دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-21

السجن 3 سنوات لمتهمين في قضية «الحج»

الراي نيوز - أصدرت محكمة جنايات عمان الصغرى حكما على متهمين، بالسجن ٣ سنوات الرآي ني بتهمة الاتجار بالبشر والاحتيال في قضية الحج التي توفي فيها 99 حاجا أردنيا.

وعلمت «الرأي» انه تم تكفيل عدد من المتهمين ممن اجروا تسوية بينهم وبين المشتكين، بينما يحاكم الآخرون والبالغ عددهم جميعا قرابة ال45 متهما ضمن ثمانية ملفات.

وكانت شركات حج وسماسرة قد تقدمت بطلبات زيارة لمكة وتبين لاحقا ان هذه كانت بهدف الحج وتأدية مناسك العمرة حيث كشفت السلطات السعودية ان هذه مخالفات وان قدوم هؤلاء للزيارة بينما كان الهدف المخفي هو الحج.

وقام الحجاج بمخالفة الزيارة والسير مشيا على الاقدام نحو عرفة مما تسبب في وفاة 99 حاجا أردنيا من غير الحجاج المخصصين للحج بطريقة رسمية بين السعودية والاردن.

وفي سياق اخر تنظر محكمة صلح الجزاء في قضية لشاب متزوج ولديه ولد وبنت وعليه 141 قضية محاولة انتحار حيث اقر انه يعاني من مرض نفسي.

وقررت المحكمة تحويله للطب النفسي لدراسة حالته وبعدها سيقرر القضاء القرار المناسب او أي إجراء قضائي بحقه.

وعلمت «الرأي» أن مسؤولا كبيرا في جبهة العمل الإسلامي متهم بالنشر الاعلامي بدون ترخيص على اثر الشكوى المقدمة من قبل هيئة الإعلام والمتعلقة بقناة اليرموك الفضائية حيث من المتوقع أن يجلس أول جلسة قضائية خلال الأسبوع المقبل.

وفي سياق اخر علمت «الرأي» أن محكمة التمييز قد ردت 3 طعون محلية وهي الطعن رقم 3 و4 و5 ليتبقى من الطعون التي لم تفصل ستة طعون من اصل 12 طعناً منها أربعة طعون قوائم عامة وقائمتان محليتان
الرأي

 

عدد المشاهدات : ( 121 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .